اكاديميه الرومانسيه


اكاديميه الرومانسيه

style=position:
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حكمه اليوم "لاتؤجل عمل اليوم الى الغد"               حكمه اليوم "الحلم ليس متحيل ولكن اسعى لتحقيقه"          حكمه اليوم "اذكر ربك اذا نسيت"                   حكمة اليوم"إذا ركلت من خلفك فاعلم انك في المقدمه"       حكمة اليوم" لا تقل قد فشلت قل لم انجح بعد"          حكمة اليوم"اعلم ان النجاح لا يعطى جذافاً وانما يعطى النجاح بالبذل والتضحية"    

شاطر | 
 

  تعرف على شخصيتك من خطك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد شكري ابوريا
المدير العام
المدير العام
avatar

الحصان
عدد المساهمات : 284
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 28
الموقع : http://lovemeu.mam9.com

مُساهمةموضوع: تعرف على شخصيتك من خطك   الإثنين أغسطس 30, 2010 9:18 am




علم الجرافولوجي هو تحليل الشخصية عن طريق الخط..

إن خط الإنسان
يعكس خلفيته الثقافية و مهاراته اليدوية و درجة أناقته..أو حالته النفسية أو وجود
مرض ما..و غيرها ..

الخط لغة إشارات..


وهذه بعض التحليلات التي
يبدأ فعليا من كتابة الشخص على الورق..


التواقيع..

1- هناك من
يوقع بالطريقة التي يكتب بها اسمه..وهذا يدل على أنهم يحبون الصراحة و الوضوح
ويصلون إلى ما يريدون بطريقة مباشرة..

2- وهناك من يغير توقيعه ويصبح غير
ثابت..وهذا يدل على تذبذب الشخصية و تردده أو أنه لم يحدد أهدافه بدقة في
الحياة.

3- أما من يميل إلى جعل امضاءته على شكل زوايا حادة ..فإنه في
الغالب عدواني أو عرضة للأمراض النفسية..

4- و الذين يجعلون إمضاءاتهم
واسعة..فإنهم كرماء في عواطفهم..


طريقة كتابة الأسماء..

1- إذا
كان بداية الاسم حرف الألف و كتبه الشخص بعيدا عن باقي اسمه..فهذا يدل على خوفه من
الناس و حبه للوحدة أي أنه غير اجتماعي.

2- أما إذا كتب الألف مرة قريبة
ومرة بعيدة ... فهذا يدل على أنه شخص متردد غير واثق من نفسه.

3- و إذا كان
حرف الألف تحت الحروف..يدل على الخجل في الصغر الذي ما وال مستمرا معه إلى
الأبد


أهم العلامات التي تكشف الشخصية..منها..

1- إذا كان الشخص
يكتب حرف الصاد أو الضاد في صورة مثلث..فهذا يدل على أن ضغط دمه عال و يتسم
بالعصبية الشديدة.

2- أما إذا كان يكتب الصاد أو الضاد على صورة دائرة.. فهو
شخص كتوم لا يعبر عما في داخله بسهولة وهو غامض وغير صريح في التعبير عن مشاعره و
أفكاره..

3- إذا امتد الخط طويلا وانساب في عدة حروف مثل السين أو ما
يماثلها .. دل على أن الشخص خجول غير واثق من نفسه

4- أما إذا كانت الحروف (
التي تكتب أشكالها فوق السطر ) و طالت عن الحد .. دل ذلك على السمو و ارتفاع
الروحانية.


5- أما إذا كتب هذه الحروف تحت السطر دل على أن هذا الشخص
بوهيمي يميل إلى المشاعر الحسية و يولي الجنس في علاقته أهمية خاصة..

6- إذا
كانت خطوط الإنسان تسير في خط معتدل على المسطرة بطريقة منتظمة .. دل على أن صاحبها
ذو شخصية سوية معتدل في كل شيء..

7- أما إذا مال الخط عن السطر واتجه لأسفل
في ميل شديد دل على إصابته بالاكتئاب أو القلق

8- لكن إذا مال الخط إلى
الارتفاع بميل ملحوظ.. دل ذلك على أن صاحب الخط إنسان طموح يرجو أن يحقق أحلامه و
يعمل من أجل ذلك..

9- و إذا كانت الحروف بزوايا حادة فإن ذلك يدل على خلل
عقلي أو ضعف نفسي في الشخص..


وأخيرا..


يقول د.فؤاد عطية خبير
الجرافولوجي إن الخط الجميل لا يدل على الذكاء فأصحاب الخط السيء هم أكثر ذكاء
وقدرة على الابتكار من أصحاب الخط الجميل.( وعلى قولة المثل ..المية تكدب الغطاس
)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovemeu.mam9.com
 
تعرف على شخصيتك من خطك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديميه الرومانسيه :: المنتدى العام :: عالم الابراج-
انتقل الى:  
الساعه كام
المواضيع الأخيرة
» سطور مهمه للمسلم
الأحد سبتمبر 12, 2010 8:18 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» كيفيه انشاء منتدى مجاني
الأحد سبتمبر 12, 2010 8:06 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة الـ 30 والاخيرة
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:39 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل ربع مشكل تم اضافه الحلقه الاخيره
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:36 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل حرمت يا بابا الجزء الثاني تم اضافه الحلقه الاخيره
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:33 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل العار تم اضافة الحلقة الـ 30 والاخيرة
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:27 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل ازمه سكر تم اضافه الحلقه ال 30 متجدد باستمرار
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:23 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل بالشمع الاحمر تم اضافه الحلقه الاخيره
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:21 pm من طرف محمد شكري ابوريا

» حصريا مسلسل اللص والكتاب لنجم سامح حسين الحلقة 30 والاخيرة
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:19 pm من طرف محمد شكري ابوريا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الخميس يونيو 27, 2013 3:58 pm
الساعة الأن بتوقيت (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـ اكاديميه الرومانسيه
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®http://lovemeu.mam9.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
أكتوبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
متطلبات الموقع
لغة المنتدى